رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هادي خشبة يحذر لاعبي الأهلي من تكرار سيناريو اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه هادي خشبة، مدافع النادي الأهلي الأسبق تحذيرًا للاعبي النادي الأهلي قبل مباراتهم المرتقبة التي ستجمع الفريق بنظيره الدحيل القطري في ضربة بداية بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس.

وقال خشبة في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، إن على لاعبي الأهلي عدم اللعب بثقة زائدة في مباراة الدحيل القطري اليوم خوفًا من تكرار سيناريو الخسارة للأهلي أمام فريق اتحاد جدة السعودي في ضربة بداية مونديال العالم للأندية موسم 2005.

وأكد خشبة الذي شارك مع جيل الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2005، أنه يتذكر أجواء مباراة اتحاد جدة التي خسرها الأهلي بهدف محمد نور، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي كانوا يلعبون بثقة زائدة في المباراة وهو ما جعلنا نخسر المباراة، لذلك على لاعبي الأهلي عدم اللعب بثقة زائدة وأن يستحضروا شخصية البطل أمام فريق الدحيل القطري اليوم من أجل تحقيق الفوز وتخطي أولى العقبات بالبطولة.

وأوضح خشبة أن مباراة الأهلي والدحيل صعبة والخبرات هي من ستحسم الفائز في المباراة، مشددًا على أن صعوبة المباراة تكمن في قيام الفريق القطري بدعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل وهو يستعد لمواجهة الأهلي منذ فترة طويلة.

وعن ذكرياته في كأس العالم للأندية نسخة 2005 قال خشبة: "أتذكر الأجواء الصعبة التي كنا نعيشها في اليابان من البرد القارس الذي كان يمنعنا من التدريب في بعض الأحيان بسبب تساقط الثلوج وهو أمر لم نكن نتعود عليه من قبل".

يذكر أن الأهلي في نسخة 2005 حقق المركز السادس والأخير في بطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة من فريق اتحاد جدة في ضربة البداية وخسر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس أمام فريق سيدني الإسترالي.

عاجل