رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي محمد يضع روشتة عبور الأهلي عقبة الدحيل بمونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قادر على تحقيق الفوز على الدحيل القطري في ضربة بداية بطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس.

أوضح شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وقادرون على إحداث الفارق، وأيضًا هناك بدائل وحلول عديدة لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في مباراة اليوم.

أضاف شادي محمد، أنه يتعين على لاعبي الأهلي احترام فريق الدحيل كونه يمتلك لاعبين مميزين بين صفوفه، محذرًا لاعبي الأهلي من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم وأنه لا مجال للتهاون من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي بالبطولة.

وتابع نجم الأهلي أنه دائمًا يتذكر ما كان يقوله البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث كان دائمًا يقول احترام الخصم يزيد من فرص الفوز والتغلب عليه وأن الأهلي كبير ولا يقل عن أي أندية أوروبا والمنافسة على اللقب حق مشروع لكل فريق طالما يجتهد بأقدام لاعبيه.

وعن مفاتيح لعب الأهلي في مباراة الدحيل اليوم قال شادي إن الأهلي يمتلك العديد من الأوراق الرابحة ومنهم طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ووالتر بواليا ووليد سليمان وكهربا.

 

عاجل