رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاشرها جنسيًا حتى فارقت الحياة.. اعترافات مثيرة لقاتل عجوز «القاهرة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من كشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها بمنطقة طرة أحد أحياء كوتسيكا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب عاطل بغرض السرقة، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، واعترف بتفاصيل الواقعة.

البداية بتلقي مديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة، وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنها للمدعوة "إنشراح. ح. إ" 83 عامًا، بائعة أعلاف ومقيمة بـ"كوتسيكا طرة القاهرة" وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعي "كريم" عامل ومقيم بطرة المعادي.

واعترف القاتل أنه تردد على العقار ومكث لمدة 40 دقيقة دون أن يكون له صلة بالعقار، وتبين المطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب رقم 14796 لسنة 2020، وبضبطه ومناقشته اعترف بأنه توجه إلى مسكن المجني عليها لاعتقاده أنها تمتلك مبالغ مالية من بيع الأعلاف، وقام بالطرق على باب مسكنها وحينما قامت بالفتح له طلب شراء أعلاف وقام بمباغتتها وجذبها إلى الصالة وكتم أنفاسها بيده وبالإيشارب الذي ترتديه ثم واقعها جنسيًا وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم في اعترافاته قيامه بالاستيلاء على مبلغ 70 جنيهًا من كيس النقود المعلق برقبة المجني عليها، ثم قام بتفتيش الشقة بحثًا عن مبالغ نقدية، إلا أنه لم يتمكن من العثور على المبلغ النقدي المعثور عليه بمعرفة نجلة المجنى عليها وقت الاكتشاف، ثم قام القاتل بالاستيلاء على مفتاح الشقة حال هروبه، وأغلق الباب من الخارج وقام بالتخلص منه في شارع حلوان الزراعي، وبالعرض على النيابة اعترف بارتكاب الواقعة .

عاجل