رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: اسمي من قادني لتدريب الأهلي وليس اللون أو السياسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على أن تدريبه للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق بسبب اللقاء التي فزت بها مع صن داونز ولأنني هزمت الأهلي والزمالك.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة "CNN" العالمية: " جئت إلى هنا بسبب الألقاب التي فزت بها لأنني هزمت الأهلي مرتين وواحد من أفضل الفرق هنا في الزمالك، وهم يعرفونني أنا الآن الشخص (المختار) ويعرفون اسمي وتاريخي.. ولا علاقة له بالألوان أو سياسة."

وتابع موسيماني :"هل فكرت يومًا في عصرنا أن جنوب أفريقيا يمكن أن يكون لها رئيس أسود مثل نيلسون مانديلا، هذه قصة مدهشة، وهل تصدق أن شخصًا من جنوب أفريقيا مثلي، من بدايات متواضعة وفي ظروف صعبة، يكون أول شخص يفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين؟ ويصبح مدرب العام في القارة؟، أنا لا أصدق ما حدث حتى الآن

واختتم المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، أنه لا يصدق حتى الآن ما حدث له خلال الأشهر الماضية مع الفريق.

يذكر أن موسيماني فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، الأولى مع صن داونز في 2016 ثم 2020 مع الأهلي، والبطولتين كانتا على حساب الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الدحيل القطري غدًا الخميس، ضمن منافسات ضربة بداية كأس العالم للأندية والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة اعتبارًا من يوم 4 وحتى 11 من شهر فبراير الجاري.

 

 

 

 

 

عاجل