رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة والي: المستشار جبالي قامة قانونية ووطنية.. ووجوده على رأس البرلمان إثراء للحياة التشريعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات، والمدير العام للأمم المتحدة في فينا.

حضر اللقاء وكيلي المجلس المستشار أحمد سعد الدين، ومحمد أبوالعينين، وكرستينا البرتين، الممثلة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإيهاب المنباوي الخبير في مجال العدالة الجنائية ومنع الجريمة بمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب.

في مستهل اللقاء تقدمت الدكتورة غادة والي، بخالص التهاني للمستشار الدكتور حنفي جبالي، بمناسبة توليه رئاسة مجلس النواب، أقدم مجلس تشريعي في أفريقيا والعالم العربي.

وأكدت أن المستشار الدكتور حنفي جبالي قامة قانونية ووطنية كبرى وله اسهامات وطنية عديدة، معتبرة أن وجوده على رأس مجلس النواب إثراء للحياة التشريعية المصرية، كما أعربت عن أمنيتها له بالتوفيق والسداد في أداء مهام عمله الرقابي والتشريعي بما يحقق المصلحة العليا للوطن.

ومن جانبه تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، بخالص الشكر والتقدير للدكتورة غادة والى على التهنئة الكريمة، مؤكدًا أن حصول الدكتورة غادة والى، على هذا المنصب الأممي الرفيع المستوى، يعكس المكانة العالية لمصر بين دول العالم ومكانة المرأة المصرية عالميًا، كما أنه سيضيف الكثير الى رصيد الدبلوماسية المصرية.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين مجلس النواب والمنظمة الأممية في مجالات مكافحة الإرهاب والجريمة المُنظمة والفساد.















 

 

 

عاجل