رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهالي قرى برج العرب يشكرون الرئيس السيسي على مبادرة «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب أهالي قري برج العرب من الرجال والسيدات والأطفال عن بالغ فرحتهم وسعادتهم؛ عقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة بدء تنفيذ تطوير ٥٧ قرية أم و تابع و نجع بتكلفة ٣ مليار جنية، وذلك تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري. 

ووجه أهالى قرى برج العرب الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على تدشين المبادرة الرئاسية"حياة كريمة". مؤكدين أن المبادرة من أهم المشروعات العظيمة التي تم تنفيذها لخدمتهم، التي تؤكد مدى اهتمام الرئيس بهم وحرصه على توفير حياة كريمة لهم. 

وأشاد أهالي برج العرب، بهذه المبادرة الرئاسية، التي سوف تغير حياتهم للأفضل، من خلال تطوير  ١٥ خدمة بالقرى وعلى رأسها "البنية التحتية من مرافق وخدمات، وكذلك تطوير قطاعات الصحة والتعليم وغيرها، والاهتمام بتوفير حياة كريمة لجميع الأسر الأكثر احتياجًا.  

وعقب إطلاق إشارة بدء التطوير؛ تفقد محافظ الإسكندرية اصطفاف المعدات المقرر استخدامها في التطوير، وأوضح أنه هناك تنسيق كامل بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للمتابعة تنفيذ كافة أعمال التطوير أولًا بأول، التي من المقرر الانتهاء منها خلال عام؛ وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي. 

ووجه المحافظ الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية لتعاونهم المثمر والدائم مع المحافظة؛ لاتمام العديد من المشروعات التي تخدم أهالي الإسكندرية. 

 

عاجل