استعرض وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة صندوق دعم مصر الدكتور أشرف صبحي، مستجدات خطة صندوق دعم الرياضة المصرية، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع الصندوق ليكون قادراً على رعاية الأبطال والموهوبين رياضيا ودعمهم.
جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بمجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية بحضور محمد الأتربي نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، اليوم الاثنين.
وأكد صبحي أن خطة وزارة الشباب والرياضة وصندوق دعم الرياضة المصري تعمل دائماً على الكشف عن المواهب الرياضية ورعايتهم وتطوير هذه المواهب، مؤكدا على وجود خطة موضوعة بعناية لاكتشاف المواهب ورعايتهم وتأهيلهم ليكونوا أبطالاً واعدين في مختلف الرياضات.
وعلى هامش الاجتماع، شهد الدكتور أشرف صبحي توقيع بروتوكول تعاون بين بنك مصر والاتحاد المصري للتنس، الذي يهدف إلى رعاية فعاليات الاتحاد خلال الموسم الحالي من بطولات الدوري والجمهورية والفعاليات المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة كأس ديفيز، بطولة رولان جاروس، وبطولة ويمبلدون، الأمر الذي ينعكس على انتشار رياضة التنس ورعاية اللاعبين المتميزين باللعبة باعتبارها إحدى الألعاب الأوليمبية.
قام بالتوقيع على العقد محمد الأتربي، وإسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس.
وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الصندوق الدكتور سامح الترجمان، الدكتور عماد البناني، خالد بهاء الدين، إسماعيل عدلي، الدكتورة سوزان فؤاد وماجد شوقي والمستشار عمرو حسين عضو اللجنة الفنية، والمستشار محمد دياب المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة.