رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الـ 72 ساعة المقبلة.. ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار على السواحل الشمالية وسيناء والبحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة بداية من اليوم الإثنين حتى يوم الأربعاء المقبلة حيث ترتفع درجات الحرارة لتسجل 26 درجة على القاهرة.

طقس الإثنين

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس اليوم الإثنين نهارا دافئ على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، دافئ على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط غربا، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة طقس دافئ على شمال الصعيد والرياح معتدلة طقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

أما حالة الطقس ليلا ستكون باردة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدل وارتفاع الموج فيه من 1.25 الى 1.75 والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيف الى معتدل وارتفاع الموج فيه من متر الى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة العظمى في القاهرة 26 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية.

طقس الثلاثاء

أما طقس غدا الثلاثاء سيكون نهارا بارد ليلا على القاهرة الكبرى فيما تكون الرياح معتدلة أما الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون دافئة نهارا شديدة البرودة ليلا فيما تكون الرياح معتدلة.

وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة 26 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية، وفي جنوب الصعيد 29 درجة مئوية والصغرى 10 درجات مئوية.

طقس الأربعاء

أما طقس يوم الأربعاء فسيكون دافئ نهارا بارد ليلا على القاهرة الكبرى وتكون الرياح معتدلة فيما تسقط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وتكون درجات الحرارة في القاهرة 26 درجة مئوية والصغرى 14 فيما تكون في جنوب الصعيد 30 درجة مئوية والصغرى 12 درجة مئوية.

عاجل