رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تكشف علاقتها بوالديها ورأيها في دينا الشربيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

فتحت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، قلبها لمتابعيها، وكشفت لأول مرة كواليس علاقتها بوالديها، واهتماماتها الفنية، وذلك من خلال فتحها باب الأسئلة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نور عمرو دياب عبر خاصية القصص الصغيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا طالبت فيه متابعيها بأن يسألوها أي أسئلة، وهي على استعداد للرد عليهم جميعًا.

وعند سؤال نور عن علاقتها بوالدها "الهضبة، عبرت عن حبها الكبير له، وقالت: "علاقتي به جيدة للغاية، هو الأب الأكثر انشغالًا بعمله، لكنه دائمًا يكون متواجد حين أحتاج إليه، وهو ما يكشف عن مميزاته العديدة"، مشيرة إلى أنه ملهم لها وللعديد من الأشخاص، كما أنها محظوظة بوجوده، وتحبه من كل قلبها.

أما عن علاقتها بوالدتها الفنانة شيرين رضا، فقالت: "والدتي هي صديقتي المفضلة على الإطلاق، هي الشخص الذي أفعل أي شيء من أجله، وأحبها بشدة، أفتقدها للغاية".

ووجهت نور رسالة إلى والدتها شيرين رضا قائلة: "ماما لو رأيتي تلك الرسالة، أحبك".

كما تم سؤالها أيضًا عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني، وردت قائلة: "بالتأكيد أحبها، فأحبها كثيرًا.. هي شخصية رائعة وحنونة جدًا".

وردت نور عمرو دياب على سؤال لها حول تفكيرها في دخول عالم الغناء أو التمثيل مثل والديها، إلا أنها نفت ذلك، وأشارت إلى أنها تفضل عالم الرقص عنهما.

وكشفت ابنة عمرو دياب عن أسباب عدم حضورها حفل والدها مع أشقائها عبد الله، وكنزي، قائلة: "إنها كانت تحب أن تتواجد معهم، ولكنها متواجدة حاليًا في إنجلترا، ولم تستطيع السفر لأي مكان بسبب الحظر ومنع السفر".

جدير بالذكر، أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب، من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والتي سبق وأن أهدى لها أغنية "نور العين" التي حققت نجاحًا عالميًا، وحصل بسببها على جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط بحفل World Music Awards.

 

عاجل