رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب منتخب ناشئات كرة اليد: الدنمارك المرشح الأقوى للفوز ببطولة العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع رامي عبداللطيف المدير الفني للمنتخب الوطني لناشئات كرة اليد تحت 18 سنة، فوز الدنمارك ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

وأضاف عبداللطيف، خلال لقاء مباشر ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأحد أنه من المقرر أن تلتقي  الدنمارك بالسويد في نهائي البطولة اليوم، بعدما نجحا في التغلب على فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي البطولة.

وتابع المدير الفني لناشئات كرة اليد تحت 18 سنة، أن "أداء المنتخب الدنماركي في مواجهة منتخبنا كان قوي للغاية، وميكيل يانسن كان رائعًا، ولاندن حارس مرمى الفريق استغل خبراته الكبيرة، وبالتالي فأنا أرى أن حظ الدنمارك أفضل في هذا النهائي".

 وأكمل : "كل منتخبات البطولة شاركت بقوة في البطولة، وبالتالي فإن مباراة تحديد المركز الثالث التي ستجمع بين إسبانيا وفرنسا لن تكون تحصيل حاصل"، متوقعًا أن تحقق إسبانيا الفوز على فرنسا بسبب قوة أدائها في المباريات التمهيدية ونصف النهائي.

وأردف: "منتخبنا فريق قوي لعب بطرق دفاعية وهجومية رائعة جدًا، كما أنه فريق واعد ويمتلك عناصر الخبرة والشباب والناشئين، خسر مباراتين من فريقين أصبحا طرفي نهائي البطولة، ولو فزنا بمباراة السويد في الدور التمهيدي لكنا في نهائي اليوم، كما عانينا من عدم التوفيق في مباراة الدنمارك، لكن ما حدث في هذه البطولة يؤكد على قوة اللعبة في مصر".

وتوقع، أن تحصل مصر على ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداء رائعا في بطولة العالم بالرغم من أنه لم يلعب مباريات كثيرة في فترة الإعداد بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا: "لو كان في جمهور كنا وصلنا للنهائي".

عاجل