رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريهام عبدالغفور: جائحة كورونا أعطتنا درسًا كبيرًا.. وهذا سبب ترددي على طبيب نفسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت البلاد، كانت درسًا كبيرًا من الله ليعرف الشخص قيمة النعم المتواجدة في حياتنا، مشيرة إلى أنها كانت تجتمع مع عائلتها أكثر وقت ممكن وهذا لم يحدث في وقت ما قبل "كورونا".

وكشفت عبد الغفور، في لقائها بالإعلامي بلال العربي في برنامجه B my guest عن سر النجاح الذي حققه آخر مسلسل عرض لها وهو "ربع قيراط"، مشيرة إلى أن مضمون العمل نال إعجابها بشكل لافت بسبب السيناريو والإحساس الموجود في الشخصية التي أثرت في العديد من السيدات.

وعن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "منى" أكدت ريهام أنها أضافت العديد من تجاربها الخاصة بهذه الشخصية، قائلة: "إنه بالفعل يمكن لكل شخص أن يضيف من تجاربه الشخصية إلى الدور الذي يقدمه ليصبح أكثر موضوعية، مما جعل العربي يوصفها بأنها مجرمة تمثيل وأدوارها القوية تثبت ذلك.

وكشفت ريهام عبد الغفور العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية قائلة: "إنها مثلها مثل أي سيدة مصرية يومها يبدأ منذ الاستيقاظ مبكرًا وتوصيل أولادها إلى مدارسهم، ثم بدء ممارسة الرياضة اليومية وهذا يحدث أحيانًا على حسب الحالة المزاجية، وصفت حياتها بأنها أبسط ما يكون وتحاول قضاء أكثر وقت مع عائلتها.

وعن وضع الموسيقى في المنزل، قالت ريهام:" أن زوجها يمارس هواية الطبلة ونجلها الأكبر كان يلعب جيتار أما الأصغر فيلعب بيانو، لافتة إلى أنها تقدر الموسيقى بشكل كبير لأنها أكثر شيئ يحرك مشاعرها".

وصرحت ريهام أنها تتعرض للضغط النفسي في بعض الأحيان بسبب الأعباء الموجودة في حياتها وتوجهت لأحد الأطباء النفسيين، لأنها تعاني من أرق وتجلس أكثر من 5 ساعات في محاولة منها للاسترخاء".

عاجل