رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو 2021 تربك حسابات اللجنة المنظمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مسئولو منتخب مصر الأوليمبي عن تلقي اتحاد الكرة خطابًا من اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2021 تتضمن معرفة اصطحاب المنتخب لأمن خاص معهم أو تقوم اللجنة المنظمة بتخصيص أمن مرافق معهم وذلك في حالة اصطحاب المنتخب لنجوم كبار ضمن أفراد لاعبي الفريق. 

من ناحية أخرى أوضح مسئولو منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب عن إمكانية اصطحاب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن تشكيلة الفراعنة والمشاركة في الأولمبياد، خاصة وأن هذا الإجراء يعد أمر طبيعي للمنتخبات المتأهلة للأولمبياد لضم 3 لاعبين كبار السن، ومن المتوقع ضم المنتخب لنجم ليفربول محمد صلاح أسوة بضم نيمار لاعب باريس سان جيرمان لمنتخب البرازيل.

يشار إلى أنه تقرر تحديد الأسبوع الأول من شهر أبريل موعدًا لإقامة قرعة أوليمبياد طوكيو 2021 والخاصة بمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، حيث سيتم إجراء مراسم القرعة بمدينة زيورخ بسويسرا، على أن يتم تحدد خلال الأيام المقبلة موقف القرعة وإقامتها بحضور وفد لكل من المنتخبات المتأهلة للأولمبياد أو الاكتفاء بإقامتها عن طريق الفيديو كونفرانس بسبب فيروس كورونا.

وفى سياق متصل، تلقى مسئولو الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي خطابات من اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو تفيد بإرسال القائمة النهائية للاعبي المنتخب يوم 30 يونيو المقبل على أن تضم 23 لاعبًا.

جديد بالذكر أنه من المقرر أن يحصل لاعبي منتخب مصر الأولمبي، على لقاح كورونا، تمهيدًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو من العام الجاري، وذلك على نفقة اللجنة المنظمة للبطولة.

عاجل