رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاحب فكرة دوري الشوارع: ننتظر زيارة محمد صلاح.. و«ميسي» سمنود مفاجأة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد سيد عادل، صاحب فكرة إنشاء دوري الشوارع في محافظة الغربية وتحديدا بمدينة طنطا، أنه عرض الفكرة على والد محمد صلاح، من أجل عرضها على الدولي المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي من أجل تبني الفكرة وتطويرها الفترة المقبلة.

وأوضح سيد عادل في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه تواصل مع والد محمد صلاح من أجل أن يتبني النجم المصري الفكرة لتخرج إلى النور بشكل رسمي ويتم اعتمادها في جميع محافظات الجمهورية، مشددا على أن والد صلاح أعجب كثيرا بالفكرة وأكد لنا أنه سيطرح الأمر على محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأضاف صاحب فكرة دوري الشوارع، أن الفكرة جاءته من الدورات الرمضانية، خاصة وأن مثل تلك الدورات تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة في طنطا وهنا جاءت فكرة دوري الشوارع، أن يكون هناك دوري طوال السنة وليس دورة تلعب في شهر واحد فقط وهو شهر رمضان، بجانب أن هدفنا ليس الربح قدر ما هو اكتشاف مواهب الشوارع "المدفونة" والتي لا يهتم بها أي جهة أو أشخاص.

وتابع سيد عادل أن فكرة تمويل المشروع كانت ذاتية من الفرق نفسها وأيضا مساهمة من البعض من أجل إنجاحها في ظل الاقتناع بها من جانب العديد من الجماهير في مدينة طنطا، مشددا على أن هناك مواهب عديدة من اللاعبين لجأت إلى المخدرات وطريق الانحراف بدلا من تنمية مهاراتها وتحقيق الحلم واللعب في أكبر الأندية، وهدفنا هو تقويم هؤلاء وعودتهم من جديد لتنمية موهبتهم ومنحهم الفرصة حتى يعودوا من جديد للملاعب.

وعن الإجراءات الاحترازية المتبعة في بطولة دوري الشوارع قال سيد عادل :«اتخذنا جميع الإجراءات الاحترازية وهناك تحاليل واختبارات "رابيد تيست" للكشف  عن فيروس كورونا المستجد وهناك إجراءات مشددة في هذا الصدد وتباعد اجتماعي في الملاعب حرصا على مصلحة الجماهير التي تتواجد لمشاهدة المباريات».

وعن أبرز المواهب التي تم اكتشافها في دوري الشوارع حتى الآن أكد سيد عادل أن هناك العديد من المواهب التي تم إفرازها نتيجة دوري الشوارع وأبرزهم شلاطة، لاعب فريق سمنود والملقب بـ"ميسي" سمنود وهو لاعب صغير في السن ونتوقع له أن يكون له مستقبل واعد وأن يكون مفاجأة للكرة المصرية الفترة المقبلة.









 

عاجل