رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب صن داونز مهاجما موسيماني: ما تفعله غير أخلاقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

هاجم رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق والحالي للنادي الأهلي بعد التصريحات التي خرج بها موسيماني عن صفقة جاستون سيرينو، لاعب صن داونز.

وكان موسيماني أكد في تصريحات له بإحدى الصحف الجنوب إفريقية، أنه يعرف أن سيرينو يبكي حاليا بسبب ضياع فرصة انتقاله للنادي الأهلي، وذلك محاولة منه للضغط على مسؤولي صن داونز للموافقة على رحيل اللاعب للأهلي.

ورد المدير الفني لصن داونز موكوينا على تصريحات موسيماني بشأن سيرينو في تصريحات عبر إذاعة "باور إف إم" الجنوب إفريقية قائلا "يجب أن يغلق هذا الملف تماما، خاصة وأن سيرينو  يلعب حاليا في صن داونز وليس الأهلي".

ووجه موكوينا رسالة لموسيماني قائلا "مثلما لا نتحدث عن لاعبين من فرق أخري، أعتقد أنه من غير اللائق والأخلاقي الاستمرار في الحديث عن سيرينو، رغم أن النادي الجنوب إفريقي أصدر بيانا رسميا بشأن رفض عرض الأهلي ومن ثم الإبقاء على اللاعب".

وفشل الأهلي في إقناع صن داونز لضم المهاجم الأوروجوياني المميز، في بداية الميركاتو الشتوي الحالي، بعد العرض المالي الذي لم يرض طموح مسؤولي النادي الجنوب إفريقي.

 

 

 

عاجل