رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. هل تزوج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني؟.. تسجيلات بصوته تكشف الحقيقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أسرارًا جديدة عن علاقة العندليب بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وحقيقة زواجهما، مشيرًا إلى أن هناك العديد من التسجيلات الصوتية للعندليب، يتحدث فيها عن حياته، سيتم الكشف عنها قريبًا.

وقال "شبانة" خلال لقائه مع الإعلامية دينا عبد الكريم، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أمس السبت، إن مذكرات العندليب عبد الحليم حافظ سيتم إزاحة الستار عنها قريبا جدًا، مشيرًا إلى أنها مسجلة بصوته، وتصل إلى أكثر من ساعتين.

وأضاف "شبانة" في لقائه: "حديث عبد الحليم حافظ في التسجيلات كان يوحي بأنه كان يحب سعاد حسني، ولكنه قال إن الزواج أشياء كثيرة غير الحب، وهو ما يؤكد أنهما لم يتزوجا بعد".

وأشار ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إلى أن "العندليب تحدث في التسجيلات أيضا عن علاقته بالرئيس السادات ورحلاته، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الجديدة التي ستكشف لأول مرة".

وفيما يخص الصورة التي تداولت مؤخرًا للعندليب وهو يقف بجوار قبره، قال: "أؤكد أن هذه الصورة مفبركة، لأن عبد الحليم عند وفاته كانت المقبرة عبارة عن تراب ولم تكن هناك مقبرة تم بناؤها بعد"، موضحًا أن "الغرق الذي وصل إلى منطقة عين الصيرة وتأثرت به منطقة البساتين مقر دفن جثمان الراحل، وهي السبب في قرارهم بنقل الجثمان".

عاجل