رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حياة كريمة»: توزيع 53 ألف صندوق حماية اجتماعية ضمن مبادرة رد الجميل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن توزيع 53 ألف صندوق حماية اجتماعية في عدة محافظات، وذلك ضمن مبادرة " رد الجميل " في مرحلتها الثالثة، حيث تم توزیع 19500 صندوق حماية اجتماعية في محافظة أسيوط، وتم تقسيمهم على المراكز الآتية " ديروط القوصية منفلوط أسيوط والفتح_ أبو تيج _ البداري ساحل سليم مركز صدفا ) أما في محافظة المنيا فقد تم توزيع 8000 صندوق حماية اجتماعية . وتم تقسيمهم على المراكز الآتية " العدوة مغاغة بني مزار مطای _سمالوط _ المنيا _ ابوقرقاص ملوی دير مواس ".

كما تم تخصيص 9 آلاف صندوق حماية للأسر الأكثر احتياجًا في محافظة الإسكندرية، أما في محافظة الدقهلية، انطلقت المبادرة في الثالث من يناير ، حيث تم تخصيص 7 آلاف صندوق للأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى تخصيص تخصيص 5 آلاف صندوق حماية اجتماعية في محافظة كفر الشيخ ، وذلك بالتنسيق مع نائب المحافظ السيد عمرو البشبيشي ،كما تم التنسيق مع نائب محافظ الفيوم ، وتم تخصيص 4 آلاف صندوق لمحافظة الفيوم .

وتستكمل المؤسسة تنفيذ المبادرة بتخصيص 3 آلاف صندوق في محافظة السويس، وأخيرًا فيما يخص البحر الأحمر تم تخصيص 2000 صندوق من صناديق الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، حيث تأتى هذه المرحلة من مبادرة رد الجميل وذلك بعد الانتهاء من المرحلتين الأولي والثانية وذلك برعاية مؤسسة حياة كريمة في مختلف محافظات الجمهورية.

عاجل