رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برونو فيرناندز يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر ديسمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز البرتغالي برونو فيرناندز لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، للشهر الثاني على التوالي والمرة الرابعة منذ انضمامه للشياطين الحمر.

وذكر الموقع الرسمي للبريميرليج، اليوم الجمعة، أن فيرناندز حصد لاعب شهر ديسمبر الذي بدأه بمساعدة اليونايتد على العودة في لقاء وست هام بعد التأخر والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأخير وذلك من خلال تقديمه تمريرة حاسمة.

كما أحرز فرناندز ثنائية وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الكبير على ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين قبل مساهمته في جميع الأهداف الثلاثة لليونايتد أمام ليستر سيتي وولفرهامبتون واندررز.

وقال الدولي البرتغالي بمناسبة الحصول على الجائزة إن "لقد كان شهرًا مثاليًا بتسجيل 3 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة. فإحراز الأهداف ومساعدة زملائك بالفريق شيء مثالي. وأريد تحقيق ألقابا أخرى وجوائز لكني سعيد بالفعل لصناعة التاريخ".

وتسلم المدير الفني لفريق نادي أستون فيلا جائزة أفضل مدرب بالبريميرليج عن الشهر الماضي الذي لم يتعرض الفريق خلاله لأي خسارة، في حين حصل المهاجم الإيفواري لفريق نادي وست هام يونايتد، سباستيان هالر، على جائزة أفضل هدف على هدفه الرائع في مرمى كريستال بالاس من ركلة خلفية مزدوجة.

عاجل