رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكم إنجليزي سابق: كلوب منافق وصلاح وماني يتبعون نفس طريقته

نشر
مستقبل وطن نيوز

هاجم مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي السابق، المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بعد الانتقادات التي وجهها كلوب لمانشستر يونايتد والتحكيم، وأن التحكيم يجامل اليونايتد في المباريات.

كلوب أكد في تصريحات سابقة له أن مانشستر يونايتد يحصل كثيرًا على ركلات جزاء هذا الموسم، مما دفع البعض من المنتمين للشياطين الحمر لمهاجمة كلوب على تصريحاته.

وقال الحكم الإنجليزي كلاتنبرج في تصريحات له بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كلوب يريد خلق حالة من الجدل قبل المواجهة المرتقبة له أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي في محاولة منه للتأثير على المسؤولين.

وقال الحكم الإنجليزي السابق: "كلوب رجل منافق، لأنه يتحدث عن لاعبي مانشستر يونايتد وحصولهم على ركلات الترجيح، وينسى لاعبي فريقه".

واستشهد الحكم الإنجليزي السابق بمحمد صلاح وساديو ماني، ثنائي فريق ليفربول مؤكدًا أن الثنائي يستخدمون نفس الطرق التي يتحدث عنها كلوب للحصول على ركلات الجزاء.

واختتم كلاتنبرج تصريحاته قائلًا: "كلوب لا يحب الخسارة، لكنه مخطئ في الإشارة إلى أن هناك مجاملة لمانشستر يونايتد، الأخير لم يحصل على شيء لا يستحقه، حتى عندما كان يحدث ذلك في السابق، تراجع الآن بشكل كبير".

عاجل