رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل غنائي لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي.. الخميس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر في الثامنة من مساء بعد غد الخميس، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ومشاركة نجوم الفرقة، على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية).

ويتضمن برنامج الحفل باقة من المنوعات الغنائية لكبار الملحنين والمطربين في مصر والوطن العربي، يبدأ الفاصل الأول بموسيقى ليالي المنصورة للفنان الراحل عطية شرارة "أداء الأوركسترا"، وبكره تعرف من "أداء الفنانة دعاء رجب"، ويا فايتنى في حيرة مشغول البال من "آداء الفنان حسام كمال"، ودوبنا حبايبنا من "أداء الفنانة نعمة عصمت"، وبهية من أداء الفنان أحمد رجب، وأغنية العيون السود من أداء الفنانة ألاء أيوب.

وبالفاصل الثاني من الحفل، يقدم الفنان أمير الرفاعى أغنية الحلوة داير شباكها، واشهدوا، وليلة امبارح، و عينى بترف من أداء الفنان كريم زيدان، وتختتم الفنانة مروة حمدي الحفل بمجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل.

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي قد تم تأسيسها في الموسم الفني لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

 

 

عاجل