رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 16 سنة خدمة بالملكي.. راموس يقترب من الرحيل عن الريال وصراع رباعي على المدافع الأسطورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اقترب سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الملكي خلال الفترة المقبلة بعدما وصلت المفاوضات بينه وبين إدارة ناديه لطريق مسدود بعدما طلب اللاعب الحصول على خمسة عشر مليون يورو كراتب سنوي له مع الملكي، في الوقت الذي رفضت فيه إدارة الملكي طلبه.

العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية أكدت على أن راموس اقترب من الرحيل عن صفوف الملكي وبدأ اللاعب يفكر جديًا في مستقبله بعيدًا عن قلعة الملكي بعد أن قضى 16 عامًا داخل قلعة البرنابيو توج خلالها بالعديد من الإنجازات والألقاب.

وبعد أن أفادت الأنباء من إسبانيا بتواتر العلاقة بين راموس وإدارة ناديه دخلت العديد من أندية أوروبا في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات المدافع الأسطورة الذي يعد من أهم المدافعين بالعالم الفترة الحالية، حيث يسعى كل فريق للظفر بخدماته كونه من المدافعين المميزين والمخضرمين.

راموس انضم لصفوف ريال مدريد في صفوف موسم 2005 قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني في صفقة بلغت وقتها 27 مليون يورو وكان مبلغ كبير يدفعه الملكي في جلب مدافع، ولكن أسهم اللاعب زادت بالفريق وأصبح من أهم العناصر بالفريق التي لا غنى عنها والجميع ظل يتهافت عليه طوال مسيرته مع الملكي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس عن الرحيل عن صفوف الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في يونيو القادم، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية إسبانية على أن الأمور بين اللاعب وإدارة الريال وصلت لطريق مسدود بعدما رفض اللاعب الاستمرار بالفريق بسبب رفض إدارة الملكي الموافقة على الأمور المالية للاعب والذي طالب برفع قيمة عقده.

ووفقًا لبرنامج "شيرينجيتو" الإسباني الذي أكد أن راموس أصبح ضمن اهتمامات العديد من الأندية التي تسعى لضمه ومنها باريس سان جيرمان، ليفربول، يوفنتوس ومانشستر سيتي.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير أن راموس قد يرحل عن صفوف الملكي بنهاية عقده مع الفريق.

 

 

عاجل