رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق مركزين للدروس الخصوصية وكافيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز
قاد اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، مساء أمس، حملة مسائية مكبرة بنطاق حي شرق، بحضور محارب هيلع رئيس الحي، وذلك لمتابعة التزام المحال بمواعيد الغلق وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء.

وشددا السكرتير العام والسكرتير المساعد علي جميع الجهات التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية، والتطبيق الفوري لجميع الإجراءات القانونية الحازمة تجاه المخالفين، مؤكدين حرص الدولة علي صحة وسلامة المواطنين. 

من جانبه؛ أوضح رئيس حي شرق أن الحملة أسفرت عن غلق مركزين تعليميين بمنطقة سموحة لعدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة. 

وأشار إلى أن أحد المراكز التعليمية كان بها أكثر من 200 طالب بدون أي اتباع للإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات، والمركز الآخر كان بداخله أكثر من 300 طالب في مختلف المراحل التعليمية أيضا بدون اتخاذ او اتباع أيًا من الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أنه تم تنفيذ قرار الغلق الفوري وإخراج الطلاب بشكل آمن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على المخالفة.

وأغلقت الحملة أحد الكافتيريات الكائنة شارع المشير في سيدي جابر لإدارتها بدون ترخيص وعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية، وكذلك وجهت الحملة الإنذارات لعدد من المطاعم والكافتيريات بشارع آلبرت الأول والتشديد على التزامها بالإجراءات الاحترازية والاهتمام بالحالة العامة للنظافة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

 









 
 

 

عاجل