رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من «بيج رامي» على طلب نصف مليون جنيه مقابل الظهور في البرامج

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق رامي السبيعي المعروف بلقب "بيج رامي" على الأخبار المتداولة على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلبه 500 ألف جنيه مقابل ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية.

وقال بيج رامي- خلال تصريحات صحفية اليوم-،"أنا مبتكلمش في أي فلوس خالص في شركة هي اللي بتتفاوض باسمي وكل الأمور دي مع الشركة، وقال قبل كده كنت بظهر عادي من غير فلوس لكن دلوقتي الأمور دي مع الشركة اللي بتتفاوض باسمي".

وشهدت الساعات الماضية أخبار انتشرت في الفترة الأخيرة تفيدي بطلب رامي السبيعي مبلغ نصف مليون جنيه، وذلك مقابل الظهور في وسائل الإعلام مما أثار الكثير من الجدل بين المواطنين، ويذكر إنه حصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام.

يذكر أن رامي السبيعي، ابن قرية السبايعة، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، قد تُوج ببطولة مستر أولمبيا العالمية، بعد رحلة من المثابرة والاجتهاد والتفوق على نفسه في لعبة كمال الأجسام، فقد بدأ "بيج رامي" منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحل بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أولمبيا 2014.

وتمكن «بيج رامي»-أيضًا- من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أولمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017.

وحقق المركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، ثم تفوق على نفسه، وحقق المركز الأول في مستر أولمبيا 2020، ليكون بذلك أول مصري وثاني عربي يفوز بالبطولة بعد اللبناني سمير بنوت.

عاجل