رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير المالية: الرئيس السيسي نجح في تغيير وجه الحياة على أرض مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في تغيير وجه الحياة على أرض مصر من خلال إنجاز العديد من المشروعات التنموية الكبرى غير المسبوقة بشتى المجالات مع إعطاء أولوية متقدمة للصحة والتعليم والتحول الرقمي؛ بما يسهم في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.

وأضاف أن مصر تشهد تطويرًا شاملًا في كل مناحي الحياة، وبرؤية ثاقبة للقيادة السياسية ووعي وعزيمة المصريين تكللت الجهود الوطنية المخلصة بالنجاح في تحويل التحديات إلى فرص واعدة للانطلاق نحو مستقبل أفضل يليق بمصر، ويلبي طموحات هذا الشعب العظيم.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم -الجمعة-، مع العاملين بالمديرية المالية بجنوب سيناء، على هامش افتتاحه المقر المطور للمديرية المالية بحضور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومحمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، ومحمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، وعماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

وأكد الدكتور معيط حرص الدولة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف المحافظات خاصة سيناء، على النحو الذي يساعد في إرساء دعائم الحياة الكريمة للمواطنين، وينعكس في تحسين جودة الخدمات المقدمة إليهم.

عاجل