رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح 3 مساجد بتكلفة 11 مليون جنيه بالدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام، بافتتاح مسجد "العزب" الجديد بقرية دماص بمركز ميت غمر، والذي أقيم على مساحة 500 متر مربع، وبتكلفة 5 ملايين جنيه بمساهمات الجهود الذاتية للمجتمع المدني وبإشراف وزارة الأوقاف.

أدى السكرتير العام صلاة الجمعة بالمسجد الجديد، عقب افتتاحه ونقل السكرتير العام لمواطني وقيادات ميت غمر، تحيات وتمنيات المحافظ للمواطنين بمركز ومدينه ميت غمر.

 وأكد حرص المحافظ على التعاون التام مع كافه الوزارات والأجهزة المعنية؛ من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات وكافة قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة، وكذا حرصه على دعم وتشجيع مبادرات ومشاركات المجتمع المدنى مع الدولة في تنفيذ مشروعات الخدمات التى تستهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وألقى خطبة الجمعة فضيلة الدكتور خالد صلاح الدين وكيل وزارة الأوقاف تحت عنوان (الإيمان بالله واليوم الآخر وأثره في السلوك)، وذلك بحضور مسئولي مركز ومدينة ميت غمر ونواب رئيس المركز و قيادات الدعوة بالدقهلية والعديد من التنفيذيين بمديرية أوقاف الدقهلية وجمع من مواطنى القرية والقرى المجاورة.

وفي ذات الإطار تم افتتاح مسجدين آخرين بمعرفة إدارات الأوقاف المختصة في كل من قرية ديمشلت بمركز دكرنس على مساحة 500 مترمربع  بتكلفة 5 ملايين جنيه، ومسجد عزبة الحاج سعيد بمركز تمى الأمديد على مساحة 175 مترا مربعا، بتكلفة مليون و200 ألف جنيه، وأقيم المسجدان أيضا بالجهود الذاتية ومشاركة المجتمع المدنى في كل من دكرنس وتمى الأمديد.












عاجل