رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح بين مطرقة الإسبان وسندان الإنجليز.. مستقبل «مو» يزلزل ليفربول وكلوب يرد بابتسامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الكثير من الجدل خلال اليومين الماضيين بشأن مستقبله مع الريدز بعد التصريحات التي أدلي بها الفرعون المصري لصحيفة "آس" الإسبانية والتي أكد فيها أنه لا أحد يعلم المستقبل وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل؟.

الصحف الإسبانية

الصحافة الإسبانية التي أشعلت فتيل الأزمة بعد حوار صلاح مع صحيفة "آس" الإسبانية كان مو حديثها طوال الساعات الماضية، وخاصة وأن اللاعب أصبح مطلوبا في قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة والذي يسعى كل منهما للتعاقد مع الفرعون المصري والظفر بخدماته.

صحف إسبانية عديدة أكدت أن محمد صلاح أوشك على الرحيل عن صفوف الريدز والانضمام لأي من الريال أو برشلونة في الصيف المقبل، وأن اللاعب يرفض تجديد تعاقده مع ليفربول الذي ينتهي في 2023 وهو ما قد يدفع ليفربول في بيعه الصيف المقبل وتحقيق أقصى استفادة مادية من ورائه.

ترضية صلاح

تحدثت أيضا الصحف الإسبانية على أن ليفربول لن يستطيع ترضية صلاح ماليا ورفع أجره لـ20 أو حتى 18 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في ظل أزمة كورونا وغياب الجماهير عن المدرجات وهو ما قد يدفع الليفر لبيع اللاعب وتحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء الصفقة يستطيع الليفر أن يجلب بها بعض الصفقات، لا سيما وأن القيمة التسويقية لصلاح أصبحت تساوي 150 مليون يورو.

الصحف الإنجليزية

أما الصحف الإنجليزي فكان صلاح بين سندانها حيث أكدت صحف أن صلاح لن يرحل عن ليفربول وسيبقى مع الفريق، في حين خرجت أخرى تؤكد أن اللاعب سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي ليفربول ليس لديه مانع في التخلي عن صلاح صاحب الـ28 عاما، والذي ينتهي عقده في 2023، بجانب صحيفة "إكسبريس" البريطانية أيضا التي أكدت أن صلاح سيرحل بكل تأكيد عن الليفر بنهاية الموسم الجاري.

صحف إنجليزية أخرى أكدت أن ليفربول لن يترك محمد صلاح أو حتى اللاعب، وأن الأمر سيكون في ترضية مالية من جانب ليفربول بتعديل راتب اللاعب ليصبح أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني سنويا.

كلوب يعلق بضحكة

من جانبه أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست بروميتش ببطولة الدوري الإنجليزي والمقرر لها يوم الأحد المقبل، أن صلاح يمر بلحظة جيدة هنا معنا ولا يوجد شيء داخليا بشأنه.

وقال كلوب: "صلاح يمر بلحظة جيدة، لو كانت الكاميرات هنا اليوم لكنت رأيته يضحك كثيرًا ويستمتع بالتدريبات".

عاجل