رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: «بيج رامي» نموذج للوطني البطل المحب لبلده.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اعتزازه وتقديره على الإنجاز الكبير الذي حققه بيج رامي بطل كمال الأجسام والذي جعله حديث العالم أجمع خلال الأيام القليلة الماضية، موضحًا أن إنجازه يعد استمرارًا لسلسلة الإنجازات التي تسجلها الرياضة المصرية بأحرف من نور في جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي أقيم تحت سفح الأهرامات بتنسيق وزارة الشباب والرياضة مع الشركة الراعية للاعب واتحاد كمال الأجسام.

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للبطل المصري بيج رامي على فوزه بلقب "مستر أولمبيا"، مشيدًا بعزيمة البطل "بيج رامي" وقدرته على الفوز، بعد تعافيه من إصابة كورونا، والاستعداد الأمثل للبطولة، ليضرب نموذجًا في الإصرار والتحدي والقدرة على الإنجاز.

وقال صبحي: "مصر عاشت ليلة سعيدة جدًا، وكل الشباب يفتخرون بالبيج رامي، وهذا البطل الرياضي اكتمال الصورة البطل الذي يحب وطنه وإخراج صورة رياضية ممتازة عن مصر". 

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكامل الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع الرياضيين، وتحفيزهم على مواصلة الإنجازات، وتقديم أفضل ما لديهم من أداء يُشرف الرياضة المصرية في كافة البطولات.

من جانبه أكد بيج رامي علي قيمة النجاح في حياة الإنسان، ووجه التحية للجمهور المصري العظيم الذي لاقي حفاوة منقطعة النظير منه.

 وتحدث رامي عن الانجاز التاريخي وكواليسه وكافة التفاصيل الخاصة بالإعداد له قبل السفر إلى أمريكا وإصابته قبل البطولة بفيروس كورونا وتحديه لتلك الظروف ثم الإعداد للبطولة والسفر إلى أمريكا وغيرها من الكواليس والتفاصيل الهامة.













عاجل