رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إسبانية: قضية صلاح مع ليفربول اقتصادية.. والريدز يشعر بالخوف بسبب ريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، على أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى بقوة الفترة الحالية لتحصين نجمه الدولي المصري محمد صلاح من إغراءات الأندية، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول ارتباط صلاح بالانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه عقب تصريحات محمد صلاح عن مستقبله مع الريدز وحقيقة مفاوضات برشلونة وريال مدريد معه في صحيفة "آس" الإسبانية والتي أكد فيها أنه لا أحد يعلم المستقبل، والتي لم يغلق من خلالها الباب حول إمكانية اللعب لقطبي الليجا.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول بدأ يشعر بالخوف من رحيل صلاح عن صفوفه والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، ويعتقد النادي الإنجليزي أن شكوى صلاح، ترجع إلى قضية اقتصادية بحتة، لذلك سيكونون على استعداد لبذل الجهد وتحسين راتبه".

تابعت الصحيفة أن محمد صلاح يعد اللاعب الأعلى أجرا في صفوف فريق ليفربول حيث يزيد سعره عن 12 مليون يورو سنويا، ولكن هناك نجوم آخرون يحصلون على رواتب أعلى بكثير من صلاح مثل كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الذي يتقاضى راتبا يصل لـ19 مليون يورو، بجانب دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يتقاضى راتبا سنويا يصل لـ23 مليون يورو.

 

 

عاجل