رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاكل زوجية واشتباكات بالأيدي.. 8 أزمات حصيلة الخلافات بين نجوم الفن خلال 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يسلم عام 2020 من الأزمات العديدة بالوسط الفني، بخلاف الأزمة الكبري من خلال جائحة كورونا، حيث وقعت العديد من الأزمات بين عدد من النجوم على مدار هذا العام.

-الأزمة الأولي.. محمد رمضان وباسم سمرة:

دخل رمضان في أزمة مع زميله باسم سمرة، حينما كان الثنائي في حفل زفاف، وظهر باسم سمرة في مقطع فيديو وهو يقوم بدفع محمد رمضان بشكل مبالغ فيه، ذلك الأمر الذي أثار دهشة الجميع.

وخرج رمضان ليؤكد أنه لم يعاتب باسم سمرة أو يغضب منه، لكونه "لم يكن في وعيه" على حد تعبير محمد رمضان، خاصة أن الثنائي كانا في حفل زفاف شعبي.

إلا أن تبرير رمضان أغضب باسم سمرة بشدة، بعدما رفض ما قاله رمضان في حقه واتهامه بكونه لم يكن في وعيه، ودعاه إلى مبارزة فنية كي يلقنه دروسا في التمثيل، وكي يحكم الجمهور من الأفضل بينهما.

 

-الأزمة الثانية.. محمد رمضان وأحمد الفيشاوي:

وخلال العام الجاري أيضا دخل رمضان في أزمة واشتباك لفظي مع زميله أحمد الفيشاوي، على خلفية إعلان الفيشاوي عن تقديم أغنية تحمل اسم "نمبر تو"، وهو ما اعتبره البعض يحمل سخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان".

وهو ما تسبب في اشتباك لفظي بين الثنائي وتراشق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كما أعلن رمضان عن تحضيره لأغنية تحمل اسم "الدبابة" والتي ذكر اسم الفيشاوي فيها بشكل صريح.

 

-الأزمة الثالثة.. أحمد فهمي وشيكابالا:

دخل الفنان أحمد فهمي في اشتباك لفظي كبير مع اللاعب شيكابالا، تطور الأمر إلي اشتباك بالأيدي حينما كانا في حفل زفاف، بسبب تشجيع ودفاع أحمد فهمي عن الأهلي، وبالتاكيد تشجيع ودفاع شيكابالا عن ناديه الزمالك.

 

-الأزمة الرابعة.. تامر حسني وبسمة بوسيل:

قررت فجأة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، إعلان خبر انفصالها عن زوجها عبر صفحتها الرسمية، وذلك كان بسبب وصول بعض الصور لتامر وبعض المعجبين، مما أشعلت نيران الغيرة في بسمة وأعلنت خبر الانفصال، إلا أن تامر قام بإصلاح الموقف ومصالحته زوجته وأعلن بعد ثلاث أيام اعتذاره لها لينهي الأزمة برسالة اشتهرت علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي قالها تامر لزوجته "متهورة.. بس بحبك".

 

-الأزمة الخامسة.. تامر عاشور وزوجته:

أعلنت زوجة تامر عاشور عن انفصالها عن زوجها المطرب تامر عاشور، دون أن يكون هناك تراجع من الثنائي عما تم.

 

-الأزمة السادسة.. شريف منير وبناته:

تعرض الفنان شريف منير لأزمة كبيرة، بسبب التعليقات المسيئة لابنتيه، وهي الأزمة التي بدأت بصورة نشرها شريف منير لابنتيه، ليجد كماً كبيراً من التعليقات التي تسيء للطفلتين، وهو ما دفع أسرته للغضب، لذلك قرر منير تقديم بلاغات ضد أصحاب التعليقات المسيئة، وتوعد أحد الأشخاص بالحبس بسبب ما قاله في حق أسرته، ليتوجه بعدها بالفعل إلى النائب العام لتقديم البلاغ.

 

-الأزمة السابعة.. تامر حسني وأحمد السقا:

شهد الوسط الفني خلال الأشهر القليلة الماضية أزمة كبيرة بين تامر حسني وأحمد السقا، بسبب ظهور السقا في أحد البرامج التليفزيونية، معاتبا تامر حسني بسبب استغلال صورته في ملصق فيلمه "الفلوس"، وهو الأمر الذي عقب عليه تامر عبر صفحته الرسمية، وأنهي الخلاف بشكل لطيف احتراما للعشرة بينهما، حتى جاء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 وانهي الخلاف بشكل كامل.

 

-الأزمة الثامنة.. أحمد السقا وأمير كرارة:

يبدو أن السقا تورط مرة أخري في خلاف جديد مع أمير كرارة وذلك أثناء تصويرهم مسلسلهم الجديد "نسل الأغراب"، إلا أن السقا قام من نفسه بنشر صورة له مع كرارة مؤكدا أنه لا يوجد مشاكل بينهما، مما أجبر أمير علي الرد عليه قائلا "كدا أنت عرفت الناس إن كان فيه مشكلة اصلا".

 

 

عاجل