رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: مجلس النواب سيحقق آمال الملايين وسند للحكومة في مواجهة التحديات 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب، أن انتخابات مجلس النواب أفرزت برلمانا يتمتع بالتنوع والثراء الفكري والسياسي والثقافي الذي يحقق آمال وطموحات ملايين الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم لأعضاءه. 

وقال سمير، في تصريحات صحفية على هامش استخراج كارنيه العضوية الجديدة وتسلم الحقيبة البرلمانية، إن نتيجة الانتخابات البرلمانية أفرزت نخبة سياسية جديدة تتفهم الواقع الذي يعيشه المجتمع المصري حاليا، والتحديات التي تواجهها الدولة على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وستعمل على قدم وساق لإصدار تشريعات تحقق المأمول للمجتمع خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف النائب، أن المجلس سيقوم بجميع الأدوار المنوطة به، مستخدما جميع الأدوات الرقابية التي منحها له الدستور، وداعما وسندا للحكومة في مواجهة التحديات التي يأتي على رأسها تداعيات أزمة كورونا التي تجتاح العالم وأثرت على الأوضاع الصحية والاقتصادية، بالإضافة إلى مواجهة الإرهاب والتطرف الذي تعاني منه منطقة الشرق الأوسط والعالم. 

وتابع سمير، أنه سيتم العمل أيضا على إصدار تشريعات اقتصادية تستهدف مساندة الدولة في العمل على ضبط الأداء المالي والاقتصادي وجذب الاستثمارات في ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي أعلنته الدولة في عام 2016.

عاجل