رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف مصيلحي: شخصيتي في «جمال الحريم» مختلفة شكلًا وموضوعًا عن جميع أدواري

نشر
مستقبل وطن نيوز

لفت الفنان أشرف مصيلحي، الأنظار من خلال دور «مقصود» الذي يقدمه خلال أحداث مسلسل «جمال الحريم»، وهو ما ظهر من خلال تفاعل رواد السوشيال ميديا على الدور والعمل الذي يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

وقال أشرف مصيلحي، إنه يجسد دور الشيطان في الأرض على مر السنين، ومرور الأزمنة الطويلة، وهو دور مركب وصعب وأساسي في أحداث العمل.

وأشار أشرف مصيلحي، أن المسلسل يرمز إلى الحروب ضد الخير - من خلال دور الشيخ الحسن الذى يجسده «الفنان صلاح عبدالله»- وهو تجسيد صراع الخير والشر على مدار الزمان.

وحول دور «مقصود» أضاف أشرف مصيلحي، أنه دور مختلف عن جميع أدواره التي قام بتقديمها من قبل على الرغم من تقديمه العديد من أدوار الشر، لكن هذا الدور مختلف وصعب من حيث الشكل والمضمون.

وتابع، أشرف مصيلحي: أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل، منذ ثلاث أيام فقط وينتهى تصوير المسلسل عمومًا بعد أسبوع تقريبًا، لافتًا إلى أنه واصل التصوير تقريبًا لمده ثلاثة أشهر لدوره فقط.

واختتم: استمتعت بأجواء التصوير بالرغم من المجهود المرهق لجميع أبطال المسلسل، وبالتعاون مع المخرجة منال الصيفي خلف الكواليس.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة النجم خالد سليم، والنجمة نور، ودينا فؤاد، والفنان القدير صلاح عبدالله، وأشرف مصيلحي، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، وأمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل