رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية الثقافية»: ملتقى الأقصر الدولي للتصوير يعد تحديا كبيرا نظرا لظروف كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية فتحي عبد الوهاب إن فعاليات الدورة الـ13 من ملتقى الأقصر الدولي للتصوير هذا العام، كانت تحديا كبيرا نظرا لظروف جائحة كورونا، التي أثرت على العديد من الأنشطة على مستوى العالم، خاصة ذات الصبغة الدولية.

جاء ذلك خلال اختتام مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة ال13 من ملتقى الأقصر الدولي للتصوير، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع محافظة الأقصر.

 وأضاف عبد الوهاب أن قطاع الصندوق يقوم باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية في أنشطته، وذلك لإظهار قوة مصر الناعمة في تحقيق ريادتها الحضارية، مشيرا إلى أن هذه الدورة شارك فيها ثمانية فنانين مصريين، بالإضافة إلى فنانين من السودان والمملكة العربية السعودية، و12 مشاركا من شباب ورشة العمل المصاحبة للملتقى. 

شارك في الدورة الـ 13 من الملتقي الفنانون: فيروز سمير، وليد قانوش، هانى رزق، وائل درويش، أحمد عبد الفتاح، محمد عيد، منال مبارك، أماني موسى، ومن الفنانين العرب: عادل كبيدة (السودان)، وسمير الدهام (السعودية).

كما شارك من شباب الورشة: محمد خالد عمران، رانيا أبو العزم، أحمد الشافعي، أحمد النمر، دينا صموئيل، كمال عبد الجواد، سارة طنطاوي، أسماء جنيدي، نهلة درويش، أحمد مجدى، أمنية السيد، يارا حاتم شافعي.

عاجل