رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المقاولون: لم يصلنا قرار من «كاف» حول استبعاد عماد النحاس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محمد عادل، المشرف العام لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن النادي لم يصله أي إخطار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باستبعاد عماد النحاس، المدير الفني للفريق، من المباريات الأفريقية بعد قرار "كاف".

وكان الاتحاد الأفريقي، أعلن في بيان رسمي له أمس الأربعاء، منع 21 مدربًا بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية من التواجد مع أنديتهم في البطولات الإفريقية ولم يعلن "كاف"، أسماء هؤلاء المدربين، وذلك لعدم حصولهم على الرخصة التدريبية A من قبل "كاف".

وأوضح في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن الأمر لا يمثل أزمة بالنسبة لنا، وحينما يتم إخطارنا بشكل رسمي سنقوم بإرسال التماس للاتحاد الأفريقي وسنتخذ خطوات بعدها من أجل حصول النحاس على تلك الرخصة التدريبية.

وأضاف أن الأمر غريب من قبل "كاف" بمنع 21 مدربا من التواجد مع أنديتهم في دوري الأبطال والكونفدرالية، خاصة وأن كاف هو من أوقف تلك الرخصة لمدة 4 سنوات.

يذكر أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك كان قد أكد خلال برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة النهار، أن من ضمن المدربين الذين يشملهم قرار "كاف" عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، والبرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بجانب أروابارينا مدرب بيراميدز.

 

عاجل