رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه.. ويدخل معسكرًا لمواجهة الاتحاد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مسئولو نادي سموحة، سلبية مسحة كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، تحت إشراف الجهاز الطبي ، قبل مواجهة فريق الاتحاد السكندري غداً الجمعة في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي قبل أن يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة "زعيم الثغر".

ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني، لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد ، خصوصا في ظل قوة منافسات الموسم الجديد ، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشاهد أحمد سامي مدرب سموحة بعض مباريات الاتحاد السكندري طوال الأيام الماضية من اجل وضع يده على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس الذب يضم لاعبين على مستوى عال للغاية.

واستقر مدرب سموحة على إجراء بعض التعديلات على صفوف التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء بعد اكتمال جاهزية بعض الصفقات الجديدة ، وبات علي غزال لاعب الوسط هو الأقرب لقيادة وسط الفريق في ديربي الإسكندرية.

عاجل