رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نور اللبنانية تحتفل بتصدر مسلسلها جمال الحريم تريند تويتر

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة نور اللبنانية، عن سعادتها الشديدة، بعد تصدر مسلسلها الرعب والتشويق "جمال الحريم" تريند رقم واحد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر "، بعد عرض الحلقة الرابعة منه مساء أمس الأربعاء.

ونشرت الفنانة نور عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لتصدر مسلسلها "جمال الحريم" تريند "تويتر"، معلقة عليها قائلة: "مسلسل جمال_الحريم يتصدر الأول على قائمة التريند على تويتر.. تابعوا مسلسل جمال الحريم من الأحد إلى الخميس على قناة Dmc الساعة 08:00 مساءً.. و على قناة DMC_DRAMA الساعة 11:00 مساءً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مسلسل جمال الحريم (@gamal.elharim)

ومن أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "جمال الحريم" التي عرضت أمس، تصريح الجن العاشق لـ "حنان" التي تجسد شخصيتها دينا فؤاد عن حبه الشديد لها منذ ولادتها، واستخدم الجن العاشق الكثير من ذكريات "حنان" ليؤكد لها أنه كان يحميها طول حياتها ويعرفها حق المعرفة، وتحاول "حنان" خلال لقائها غير المتوقع وجهًا لوجه مع الجن العاشق أن تعود لصوابها ورشدها لكن دون جدوى.

ويؤكد الجن لحنان، أنه يستطيع لمسها والإحساس بكل نفس تتنفسه وهى تستطيع الإحساس به، ويحاول إغراءها بأنه سوف يعلمها تعاويذ سحرية لا يعلمها أحد غيرها فترفض وتؤكد له أنها متزوجة وخائفة منه، فيحاول إقناعها ألا تخاف منه وأنه لن يؤذيها لأنه يحبها ويريدها له برضاها ولكنها تطلب منه مرارًا وتكرارًا أن يتركها وشأنها فيؤكد لها أنه يستطيع أن يجعلها ترى المستقبل فترفض.

عاجل