رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: الارتقاء بالصناعة الوطنية ودعمها أولوية للرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد النائب الصافي عبد العال الصغير عضو مجلس النواب، أن هناك إصرارًا من جانب الدولة والرئيس السيسي على دعم وتعزيز الصناعة الوطنية ومساندة الصناعات الثقيلة بشتى الجهود لفتح آفاق عمل لملايين الشباب في مصر، وفتح مزيد من الأسواق الخارجية أمام المنتج المصري.

وأشار "عبد العال" إلى الاجتماع الهام الذي عقده الرئيس السيسي، مع العديد من وزارات الحكومة، لاستعراض آليات التعامل مع التحديات التي تواجه بعض قطاعات الصناعة خاصةً الحديد والصلب والأسمنت والسيراميك.

وشدد عضو مجلس النواب على أهمية التوجيهات الصادرة عن الرئيس، بضرورة الاستمرار في الجهود الداعمة لقطاع الصناعة الوطنية كنهج استراتيجي ثابت للدولة، خاصةً في المجالات المتعلقة بعملية البناء والتشييد، وتوجيهاته أيضا بالعمل، على استشراف الآفاق الواسعة على المستوى الإقليمي لنشاط الصناعة المحلية في مجال التشييد والإسكان سواء في إطار التعاون الثنائي أو الثلاثي الذي يجمع مصر مع دول الجوار.

وأكد على حدوث نقلة في مختلف الصناعات الوطنية على مدار الفترة الماضية، ورغبة عارمة في قهر كافة التحديات التي تقف في وجهها خلال الفترة المقبلة وبما يعود بصورة إيجابية على الاقتصاد الوطني.