رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 230 محضر إشغال طريق وإزالات خلال حملة بأبوقرقاص في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، برئاسة الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، اليوم الثلاثاء، حملة إشغالات مكبرة بمركز أبوقرقاص، رافقه محمد عادل، مدير إدارة الإشغالات بمركز أبوقرقاص.

وأسفرت الحملة، عن تحرير 230 محضر إشغال طريق وإزالات إدارية ومحاضر تموينية ومحاضر نظافة وإزالة التعديات ونظافة وفتح الشارع أمام المارة، في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة في هذه المرحلة، لفض التجمعات وحماية المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشدد رئيس المركز، على ضرورة التعامل الفوري مع أية تجمعات وفض الأسواق بنطاق المركز ، والتصدي بحزم وشدة لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة، مؤكدا أن جميع الأجهزة في حالة استنفار دائم، لتنفيذ تكليفات الدولة، الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وموجهاً جميع الأجهزة التنفيذية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق وضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع.

 كما وجه رئيس مركز أبوقرقاص، إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية أبوقرقاص بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق والجهات المعنية، لإزالة كافة الإشغالات والمخالفات، من الباعة الجائلين، والمتعدين على حرم الطريق، مع توقيع الغرامات المشددة، على المحلات المتعدية على نهر الطريق، ومتابعة عدم عودتها مرة أخري، ومنع أي تجمعات، والاستمرار في فض الأسواق، ورفع مستوى النظافة، والتطهير والتعقيم. بمركز أبوقرقاص.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والأسواق العشوائية وأماكن التجمعات.



 

عاجل