رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خليفة «طبيب الغلابة» بعد إعادة فتح عيادته: سأعالج كبار السن والشباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور حسنى سعد قطب استشاري جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية ، أنه قرر استئناف العمل داخل عيادة الدكتور محمد مشالي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية والمعروف شعبيا  إعلاميا بـ "طبيب الغلابة" بعد غلقها فترة دامت 5 أشهر بعد وفاته.

وأضاف "خليفة  طبيب الغلابة الجديد" أن تعريفة الكشف داخل عيادته ستكون قيمتها 15 جنيها فقط، مشيرا إلى أن العيادة ستستمر في استقبال الفقراء والمحتاجين سواء معهم قيمة الكشف أو بدون مقابل، وأنه يأمل في نيل الثواب من الله ومساعدة الفقراء بعد أن بلغ من العمر ٦٠ عاما.

وأوضح أنه سيكشف على المواطنين من كبار السن والشباب وليس الأطفال كما كان يقوم طبيب الغلابة لأنه ليس تخصصه.


والدكتور حسني سعد قطب من مواليد محافظة الغربية بمدينة طنطا في 8 إبريل  1959، وعمل  بالعديد من المستشفيات شملت معهد الأورام بطنطا، ومستشفي كفر الزيات، ومستشفي المنشاوى العام بطنطا.

وكشف وليد مشالى نجل طبيب الغلابة أن الأسرة قامت بتسليم الشقة إلي صاحب العقار بعد وفاة والدهم، حيث أنها إيجار قديم، وعادت إلى مالكها الأصلي  وتم اخلاء الشقة من أي متعلقات تخص طبيب الغلابة الدكتور مشالي.

وأضاف نجل طبيب الغلابة أن الأسرة تلقت طلبات عدد من الأطباء لاستكمال مسيرة الراحل لكن الأسرة قررت تسليم الشقة لصاحب العقار، مشيرا إلي أنه علم بنبأ إعادة فتح العيادة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك طبيب أخر تسلم العيادة من صاحب العقار وقرر أن يسير علي نهج وخطي والده وجعل قيمة الكشف 15 جنيه. 

وتمني نجل طيب الغلابة للطبيب الذي تسلم عيادة والدة أن يسير علي درب ابيه في مساعدة الفقراء والمحتاجين سواء معهم قيمة الكشف أو بدون مقابل ومساعدتهم. 

 

عاجل