رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس أمر بعالجها.. «الصحة» تكشف تطورات حالة الطفلة ميرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، إن الحالة الصحية للطفلة ميرا  التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة تم حجزها في رعاية الأطفال بمعهد ناصر؛ وذلك لإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل لوضع خطة للعلاج، لافتة إلى أن الطفلة تعاني من عيوب خلقية مركبة بالقلب، ويصعب استقرار الحالة.

وأضافت  "إبراهيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنهم تلقوا تعليمات أمس من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بسرعة نقل الطفلة والتي تعاني من مشاكل صحية بالقلب إلى معهد ناصر من مستشفى مبرة طنطا؛ وفقا لتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد مناشدة من أهل الطفلة للرئيس؛ من أجل العلاج على نفقة الدولة.

ولفتت إلى أنه تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتوفير سيارة مجهزة وفريق طبي متخصص لنقل الحالة، متابعة أن "ميرا" وصلت معهد ناصر في حوالي الواحدة والنصف صباحا، وكان في استقبالها مدير المعهد وفريق من الأطباء.

وأوضحت : "أجرينا بعض التحاليل  والفحوصات المعملية ودخلت الطفلة رعاية الاطفال في المعهد، كما سيتم إجراء لها إشاعات، لتحديد خطة العلاج".

 

 

عاجل