رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قدم والتر بواليا مع الجونة المرشح لارتداء قميص الأهلي؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

واصل الزامبي والتر بواليا لاعب فريق الجونة، تألقه مع فريقه، بعدما سجل هدفًا في مباراة الجونة ضد طلائع الجيش، مساء أمس الخميس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في افتتاح مشوارهما بالدوري المصري الممتاز.

وافتتح والتر بواليا التسجيل، بهدف أصبح ضمن أسرع أهداف بطولة الدوري الممتاز، حيث لم ينتظر طويلًا ليزور شباك الحارس محمد بسام، عندما تلقى تمريرة طولية وضعها من فوق بسام حارس الطلائع، بعد مرور 17 ثانية فقط.

ويُعد والتر بواليا أحد أفضل المهاجمين في الدوري وأفضل اللاعبين الأجانب على الإطلاق في المسابقة، حيث انضم لصفوف الجونة، في يونيو عام 2019 قادمًا من فريق نيكانا الزامبي.

وأصبح والتر بواليا، ضمن الأسماء المطروحة بقوة للانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد العروض المميزة التي يقدمها مع فريقه حيث يسعى الأحمر، لتعزيز خط هجومه في ظل تراجع مستوى مروان محسن.

شارك والتر بواليا مع الجونة في 31 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع هدف لزملائه، بينما جاءت نتائج المباريات التي شارك فيها اللاعب كالتالي بواقع 9 مباريات حقق فيها الفوز وتعادل في 6 مباريات، بينما تعرض الجونة للهزيمة في وجود بواليا في 15 مباراة.