رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مسجدين بمركزي مغاغة والعدوة في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبيه الدكتور محمد محمود أبوزيد، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، بافتتاح مسجدين بمركزي مغاغة والعدوة، وذلك ضمن خطة المحافظة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة دور العبادة، وتقديم دعم ورعاية بيوت الله في جميع المراكز.

جاء ذلك بحضور عدد من الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، ونواب البرلمان والقيادات الدينية.

وأكد المحافظ، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام وتقديم الدعم الكامل لدور العبادة بنطاق المحافظة، مؤكدًا أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضي قدما في تحقيق الإنجازات في شتى القطاعات.

من جانبه، افتتح الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، مسجد الشيخ سلام بقرية شارونة بمركز مغاغة والمقام على مساحة 550 متر مربع، مؤكدًا على حرص المحافظة على تجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

كما افتتح المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، مسجد الإبراهيمي بنزلة موسى القايات بمركز العدوة والمقام على مساحة 390 مترًا مربعًا، مؤكدًا على استمرار المحافظة فى تنفيذ أعمال التطوير لكافة المساجد بجميع المراكز.

وأعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا، افتتاح 6 مساجد جديدة الشهر الجاري بنطاق 4 مراكز بالمحافظة، ضمن خطة وزارة الأوقاف، لرفع كفاءة وتأهيل دور العبادة بجميع مراكز المحافظة.

عاجل