رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليم الغربية تنظم ندوة للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية بقيادة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ندوة للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وذلك خلال احتفالية الرقابة الإدارية بهذا اليوم، والذي يحتفل به العالم في التاسع من ديسمبر من كل عام، وذلك بمدرسة صادق الرافعي الرسمية للغات بطنطا، بحضور المقدم أدهم طايل، نائبًا عن رئيس هيئة الرقابة الإدارية بطنطا، ولفيف من قيادات التعليم بالغربية، وعددًا من طلاب المدارس بطنطا. 

وأكد ناصر حسن أن مبادرة رئيس الجمهورية لمكافحة الفساد بكافة أشكاله لها دورًا كبيرًا في إصلاح الفساد، مشيدًا بدور الرقابة وشخصيتها الإدارية الاعتبارية والتي تتمتع بالاستقلال المالي والفني والإداري، وتمارس كافة أشكال الرقابة ومحاربة الفساد، منذ إعادة تشكيلها وتعديل بعض اختصاصاتها بالقانون رقم 207 لسنة 2017، ودعمها لسياسة الدولة بالضرب بيد من حديد على كل متجاوز وفاسد، لدعم مسيرة الإنجازات والأعمال والمشروعات القومية. 

وأكد نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بطنطا، على دور الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد، وتحدث عن أنواع الفساد وأسبابه وآثاره في المجتمع وكيان الدولة.

وقدم طلاب التعليم قصيدة في حب مصر، وفرقة مقدمة من رياض الأطفال، أعقبها توزيع الهدايا التذكارية على الطلاب المشاركين احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة الفساد.

عاجل