رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يشارك في ماراثون للدراجات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء هاني منصور رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية، صباح اليوم الأربعاء في المارثون القومي للجري والدراجات الذي تم تنظيمه من خلال مديرية الشباب والرياضة وهيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الماراثون شارك فيه 500 من الشباب منهم 150 شابا مشاركين بالدراجات، و350 شابًا مشاركين في رياضة المشي.

وأضاف أن الماراثون بدأ في تمام الساعة السابعة صباحًا من أمام هيئة الرقابة الإدارية بالمنصورة، وحتى مكتبة مصر العامة أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة المنصورة.

وثمن محافظ الدقهلية جهود هيئة الرقابة الإدارية في التصدي للفساد بكافة أشكاله حرصًا على مقدرات الدولة وتطبيقًا للقانون بكل حسم في مواجهة الفساد والفاسدين، مشيرًا إلى الحملات المكبرة للتفتيش والرقابة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المحافظة والمرور على القطاعات المختلفة والتي كان لها الأثر البالغ في كشف العديد من قضايا الفساد ومحاسبة مرتكبيها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك في إطار احتفالات مصر باليوم العالمي لمحاربة الفساد بالمحافظات المصرية، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ووزارة الشباب والرياضة، برعاية اللواء حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الإدارية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.











عاجل