رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات لرفع الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين بمركز اطسا بالفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا، بحملة بالتنسيق مع مركز شرطة اطسا، وتم رفع كافة الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب وشارع أبوبكر الصديق ، وميدان اطسا ، وشارع بحر عروس، أسفرت عن رفع إشغالات الباعة والمحلات وتم فتح الطريق للمارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.
 
جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن والإدارات المعنية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء نهائيا على كافة صور الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري. 

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحا ان الحملات التي نفذت اليوم في العديد من شوارع وميادين مدينة اطسا لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، برفع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل أرصفة أي شارع وتعيق سير المارة والسيارات.

وأضاف  أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام وعدم التجمع للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار ان الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع العشوائية في قرى ومركز اطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.