رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي مجلس النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت، صباح اليوم الإثنين، جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة دمياط بدائراتيها الأولى والثانية، ويتنافس 8 مرشحين على 4 مقاعد، من بينهم 4 مرشحين على مقعدين بالدائرة الأولى التي تضم مركز وبنندر دمياط وكفر البطيخ ودمياط الجديدة ورأس البر، و4 مرشحين على مقعدين بالدائرة الثانية التي تضم مراكز كفر سعد وفارسكور والزرقا ومدينة السرو.

وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انتظام فتح جميع مراكز الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة أمام الناخبين و بدء عملية التصويت.

وأشارت عوض، إلى أنه تم تنفيذ جميع الاستعدادات الخاصة بجاهزية اللجان لاستقبال المواطنين، وإتمام عمليات التطهير والتعقيم والنظافة والإنارة وتخصيص أماكن انتظار مجهزة بمظلات ومقاعد وكراسى متحركة لكبار السن ومتحدى الإعاقة.

وأوضحت أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين المقار الانتخابية البالغ عددها 174 مقرا بإجمالي 338 لجنة بجميع مراكز ومدن المحافظة، منوهة إلى أن إجمالى أعداد الناخبين 1045245 ناخبا وناخبة.

مشيرة إلى أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، كما دعت جموع المواطنين بالمشاركة الايجابية في هذا الاستحقاق الدستورى لدعم قاعدة الديمقراطية وإثراء الحياة النيابية.