رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة موسيماني تقود مفاوضات الأهلي لضم سيرينو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن مويرا موسيماني زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تقود مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة صن داونز لضم الأوروجوياني جاستون سيرينو، إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح موقع «سوكرلادوما» الجنوب إفريقي، أن مويرا موسيماني زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تعمل على إنهاء الصفقة للقلعة الحمراء.

وأشار الموقع الجنوب إفريقي، إلى مدى أهمية دور مويرا في إتمام انتقال زوجها موسيماني إلى الأهلي في مفاوضات لم تستغرق سوى 48 ساعة فقط.

كان الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعترف برغبته في الحصول على خدمات الأوروجوياني جاستن سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، خلال الفترة الحالية.

وأكد موسيماني، في تصريحات لاتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب أفريقيا "Safja"، أن الأهلي يريد ضم سيرينو وقد تحدثوا إلى صن داونز رسميًا، من أجل ضم اللاعب.

وأوضح موسيماني أن سيرينو يريد الرحيل والانضمام للأهلي، وهو ما اعترف به اللاعب خلال الأيام الماضية، مشددًا على أنه طالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع سيرينو.

وأضاف موسيماني: "أنا الشخص الذي نصح سيرينو بعدم الذهاب إلى الأهلي من قبل من أجل مساعدتنا على الفوز والحصول على النجمة الثانية (دوري أبطال إفريقيا) مع صن داونز، لقد كنت الوحيد الذي فعل ذلك، والآن أتحدث إليكم لأول مرة عن الصفقة".

عاجل