رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد موجة غضب.. ريهام سعيد في فيديو جديد: «كفاية كدب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد موجة كبيرة من الغضب على السوشيال ميديا ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعنوان «كفاية كدب».

وقالت ريهام خلال الفيديو: «إن مستقبلها المهني مرهون بأفعال لجان إلكترونية تقوم بتدشين حملات إلكترونية ضدها وضد برنامجها صبايا الخير».

وأضافت: «نزلت للشارع وسألت الجمهور عن الحلقة والأكثرية قالوا إنهم لم يشاهدوا الحلقة والبعض لم يعترض لإننا لم نقوم بصيد ثعلب وتكتيفه حتى توفي كما ادعى البعض على صفحات السوشيال الميديا ومن المؤكد أنني غير مختلة عقليا».

وأشار ريهام سعيد إلى أن قناة النهار قامت بحذف الحلقة من اليوتيوب حتى لا يتم تحرفيها واستخدام بعض أجزاء منها دون الآخر، مؤكدة أنها تهاجم مع كل نجاح تقدمه، قائلة: «كل الناس اللي قامت بحملات ضدي متأكدة إنهم لم يشاهدوا الحلقة».

وأكملت: «يكفي ما حدث معي في قصة فتاة المول بالإضافة لحديثي عن السمنة وكله كلام ليس له أي أساس من الصحة».

ومؤخرًا واجهت "ريهام سعيد" عاصفة من النقد على صفحات التواصل الاجتماعي عقب عرض ثاني حلقة من برنامجها "صبايا الخير"، على شاشة قناة النهار، التي قامت خلالها برحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب.

ورصدت سعيد - خلال البرنامج - كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعًا للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها.



عاجل