رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مسجد ببلقاس بتكلفة2.5 مليون جنيه بالدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

كلف الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز بلقاس اليوم الجمعة، بافتتاح مسجد قرية النشرة التابعة للوحدة المحلية لقرية الشوامى بمركز ببقاس على مساحة 400 متر وبتكلفة 2.5 مليون جنيه بمساهمة الجهود الذاتية وبأشراف وزارة الأوقاف وتم فرشه بالكامل ضمن خطة الوزارة لإحلال وتجديد عدد من المساجد في محافظة الدقهلية.

جاء ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتحقيق مطالب المواطنين واحتياجاتهم، وتنفيذا لخطة وزارة الاوقاف بالتعاون مع المحافظات لافتتاح عدد من المساجد الجديدة بنطاق الجمهورية.

وقد أدى رئيس المركز صلاة الجمعة بالمسجد الجديد عقب افتتاحه، ونقل رئيس المركز تحيات وتمنيات المحافظ للمواطنين بمركز ومدينه بلقاس واكد حرص المحافظ على التعاون التام مع كافة الوزرات والاجهزة المعنية من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات وكافة قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

واكد محافظ الدقهلية على دعم مبادرات ومساهمات المجتمع المدني والجهود الذاتية بالمحافظة، ومشاركتها المستمرة مع اجهزة الدولة في رفع المعاناة عن المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم. 

وقد ألقى خطبة الجمعة الشيخ الدكتور محمد حسين بمديرية اوقاف الدقهلية وكان موضوعها (مفهوم العفة والشرف) وانهما من صفات المؤمنين الصادقين مع الله ومع الناس. 

حضر الافتتاح الدكتور محمد حسين ممثلا وقيادات الاوقاف بمركز بلقاس عن مديرية اوقاف الدقهلية، ونواب رئيس المركز وجمع من مواطني القرية والقرى المجاورة.

 

 

 






عاجل