رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات نظافة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بقرى ملوي بالمنيا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، برئاسة أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، اليوم، أن الوحدات المحلية القروية بمركز ملوي، نظمت عددًا من حملات النظافة وصيانة أعمدة الإنارة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالي بقرى المركز.

ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي قلندول، برئاسة صالح خيري، رئيس القرية، حملة مكبرة لرفع كفاءة منظومة النظافة، حيثُ تم رفع كافة المخلفات من نقاط التجميع، حيثُ تم رفع 40 طنا من المخلفات ونقلها إلى الظهير الصحراوى وصيانة أعمدة الإنارة بنطاق القرية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي الروضة برئاسة أسامة سيبويه، رئيس القرية، حملة نظافة وتمهيد شوارع بقرية البياضية والروضة وذلك تسهيلاً على المارة والسيارات بنطاق دائرة الوحدة المحلية وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب الكشافات واللمبات بنطاق القرية.

وكذلك استمرار أعمال رفع كافة المخلفات بالنقطة الوسيطة بمجلس قروى تندة برئاسة فاتح عبدالمهيمن رئيس القرية وبمساعدة معدات مدينة المنيا ومركز ابوقرقاص.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، برفع كفاءة منظومة النظافة حفاظًا على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

وشدد رئيس المركز على استمرار الحملات بباقى القرى بالوحدة المحلية، وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقرى الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحى وبيئى مناسب للمواطنين، مناشدًا المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة.

عاجل