رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضن.. أشرف عبدالباقي ينهي خلاف تامر حسني وأحمد السقا في افتتاح القاهرة السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفنان أشرف عبد الباقي على مصالحة الفنان تامر حسني على الفنان أحمد السقا، خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، والتي تبدأ اليوم الأربعاء، في دار الأوبرا المصرية.

وقام الفنان أشرف عبد الباقي باستدعاء تامر حسني على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي، خلال تقديمه للحفل، وعندما سأل أشرف عبد الباقي، تامر حسني، عن سر غيابه عن المهرجانات، أشار إلى أن ذلك بسبب خلافه مع أحمد السقا على الفضائيات،  وهو ما دفع نجم الجيل بعدها، إلى أن ينزل للفنان أحمد السقا ويحتضنه ويتصالحان على ما فات.

وكان أشرف عبد الباقي وتامر حسني، سخرا من الفنان أحمد السقا، على المسرح أيضًا، وقالا: "السقا لو ساب التمثيل وفتح مطعم هيأكلنا كلنا ببلاش ولو عمل دليفري هيكون بالحصان".

وافتتح اليوم الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضًا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضًا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

عاجل