رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي: «هحلم» لعادل إمام تعطيني أمل.. وليس لدي مانع من دخول ابنتي التمثيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها الشديدة بتكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز، في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي بدأت فعالياتها اليوم الأربعاء، بدار الأوبرا المصرية.

وقالت الفنانة منى زكي خلال لقائها بفضائية "دي إ م سي – dmc" على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها سعيدة جدًا بتكريمها بجائزة فاتم حمامة للتميز، مشيرة إلى أن جملة "هحلم" التي كان يقولها الفنان عادل إمام، تعطيها دائمًا أمل في النجاح والحلم.

وأضافت منى أنها كانت تعمل في بداياتها بالهناجر في المسرح التجريدي، وعندما كانت تمر من أمام مسرح الأوبرا الكبير، كانت تتسائل مع نفسها "هينفع أقف على الخشبة دي في المستقبل؟".

وأشارت منى إلى أنها تخاف كثيرًا من فكرة حصولها على الجوائز الكثيرة، وكمع كل جائزة تصاب بقلق أكثر، لأنها تضع عليها مسئولية أكبر.

ولفتت "زكي" إلى أن زوجها الفنان أحمد حلمي، حرص على تهنئتها بمناسبة تكريمها، موضحة بأنه كان مبسوطًا جدًا، وعلى الرغم من أنه يترعب من كورونا ولا يخرج من المنزل، إلا أنه حرص أن يحضر المهرجان من أجلها، متابعة: "بجانب ابنتي أول مرة تحضر معايا مناسبة".

وفيما يخص إمكانية دخول ابنتها عالم التمثيل، أكدت على أنها ليس لديها أي مانع، فكل ما تريد أن تفعله وتحبه تدعمها فيه، وهي الآن تركز في الرسم لحبها الشديد له.

وافتتح اليوم الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضًا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضًا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

عاجل